بيان الطريقة الناصريةالشاذلية-تمكروت

الناصري محمد20 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
بيان الطريقة الناصريةالشاذلية-تمكروت

الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم
الطريقة الناصرية الشاذلية بالمملكة المغربية الشريفة
المشيخة العامة – كتابة الشيخ النقيب الشريف سيدي رضوان بن بناصر الناصري
تمكروت – إقليم زاكورة- جهة درعة تافيلالت
بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
في غمرة احتفالات شعبنا المغربي الأبي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وذكرى عيد الاستقلال المجيد، واستحضارا لقيم امتنا العظيمة في البطولة والفداء والتلاحم الروحي بين الشعب المغربي وبين الملوك العلويين العظماء، غرر الأمجاد والبطولات، ودرر المفاخر والمكرمات، في جيد امتنا العظيمة، وابتهاجا بما حققه رجال القوات المسلحة الملكية البواسل تحت قيادة أمير المومنين، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة من طرد فلول اللصوص وقطاع الطرق من مرتزقة البوليزاريو، مع إعادة فتح الممر التجاري الدولي لمعبر الكركرات المغربي، وتمشيط محيطه وتأمين التدفق التجاري بين المغرب وعمقه الافريقي، فإن مشيخة الطريقة الناصرية الشاذلية، أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة مريدي وأتباع ومحبي الطريقة الناصرية الشاذلية، تعلن مايلي:

  • تشبثها الدائم بأهداب العرش العلوي المجيد، وولاءها واخلاصها لصاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده، وتجندها الدائم ومباركتها لكل ما يقتضيه نظر مولانا السديد، ورأيه الثاقب الشهاب الرشيد، للحفاظ على أمن وسلامة أمتنا ووحدة وطننا الترابية.
  • شجبها واستنكارها للتحرشات اليائسة والاستفزازات البهلوانية الطائشة لمرتزقة البوليساريو المدعومة من الجزائر التي تنكرت للجميل وجحدت إحسان المغاربة الجزيل بالوقوف معهم في معركة التحرير من الاستعمار الفرنسي.
  • تؤكد استعدادها لتلبية نداء الوطن ببذل الغالي والنفيس دفاعا عن كل ذرة رمل من صحرائنا العزيزة.
  • إدانتها القوية لما أقدمت عليه شرذمة المليشيات الإرهابية من تدنيس أرض الكركرات المغربية، وإقدامها على إغلاق المعبر التجاري الدولي لثلاثة أسابيع ونيف، وتهجمها على أفراد قوات المينورسو وترويع الآمنين وقطع أرزاق الخلق ضدا على كل الشرائع والأعراف والقوانين.
  • دعوة كافة مريديها وأتباعها ومحبيها إلى التعبئة التامة والتحلي باليقظة لتفنيد مزاعم خصوم وحدتنا الترابية وفضح كل المتآمرين والانفصاليين من الخونة وأعداء الداخل والخارج.
  • نعاهد الله ونعاهد جلالة الملك بأننا جنود مجندون وراء امير المؤمنين وسبط الرسول المصطفى الكريم للدفاع عن حوزة الوطن.
    ﴿أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير﴾ صدق الله العظيم
    المجد والعز والخلود لأبطال هذا الوطن والخزي والعار للمرتزقة الخونة.
    محمد المكي بناصر الناصري نائبا عن نقيب الزاوية والطريقة الناصرية الشاذلية الشيخ سيدي رضوان بناصر الناصري- المشيخة العامة- تمكروت-إقليم زاكورة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!